اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

“الشطب أو الإيقاف النهائي”.. ماذا ينتظر كوليبالي بعد فشل مفاوضات النجم مع الأهلي؟

كتب – محمد همام:

أكد حلمي عبد الرازق المستشار القانوني بالنادي الأهلي، أن الإيفواري سليماني كوليبالي في انتظاره تغليظ العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان كوليبالي رحل عن الأهلي في عام 2017 دون الحصول على إذن من إدارة القلعة الحمراء وقتها ليتم فرض غرامة مالية عليه قدرها مليون ونصف دولار من قبل "فيفا".

وأضاف مستشار الأهلي القانوني في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" :"ما يتردد عن توصل إدارة النجم لاتفاق معنا لإنهاء أزمة اللاعب غير صحيح، إدارة النجم غير جادة لإنهاء هذه الأزمة".

وتابع :"اللاعب الآن في انتظاره تغليظ العقوبة لأنه لم يلتزم بتنفيذ العقوبة الموقعة عليه من فيفا بتاريخ الثاني من سبتمبر الماضي".

وواصل :"كوليبالي في انتظاره الشطب أو الإيقاف النهائي بجانب وجود عقوبات أخرى، لكن طريق المفاوضات مع إدارة النجم وصلت إلى طريق مسدود".

وأكمل :"إدارة النجم كانت تريد أن تدفع الغرامة بالعملة التونسية ورفضنا، وطلبنا ضمان بنكي نحصل عليه إلا أنهم رفضوا أيضًا".

جدير بالذكر أن إدارة النجم الساحلي حصلت على خدمات كوليبالي منذ مايو ماضي حيث وقع الإيفواري على عقد يربطه مع النادي التونسي لمدة أربع سنوات.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق