أهلي جدة

صافرة برتغالية تدير مباراة الأهلي ضد الاتحاد في الدوري السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، تعيين طاقم تحكيم برتغالي لإدارة مباراة "ديربى جدة" التي تجمع الاهلي والاتحاد في السابعة إلا الربع مساء اليوم في ملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والاتحاد يضم آرتور سواريس حكماً للساحة، والمساعدين روي لينكينو، إيجناسيو ألميدا، حكم الفيديو: هوجو ميجيل، مساعد حكم الفيديو: أوفيديو هاتيجان.

ويحتل الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة، بينما يحتل الاتحاد المركز الـ 11 برصيد 9 نقاط.

وحافظ الهلال على صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، على الرغم من خسارته أمام النصر في المجولة الماضية والذي رفع رصيده للنقطة 14 في المركز الخامس، وجاء فريق الشباب في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن الوحدة صاحب المركز الثالث، والذي يتساوي معه فى عدد النقاط.

ويمتلك الأهلي الملقب بـ"الراقي" سجلاً رائعاً أمام الاتحاد، حيث لم يتذوق الفريق الاهلاوي مرارة الهزيمة في أخر 14 مباراة خاضها أمام "الآتي"، في مسابقة الدوري السعودي، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مثلها.

مباراة الأهلي والاتحاد اليوم يدخلها الفريقان بمعنويات منخفضة عقب خسارة كل منهما في الجولة الماضية حيث واصل الاتحاد عروضه المُخيبة للآمال في الدوري السعودي بعد سقوطه أمام أبها بهدفين لهدف بالاضافة إلى تلقي الأهلي خساراته الأولى أمام الحزم بهدفين لهدف فى أول ظهور مع المدرب السويسري العائد كريستيان جروس

قد يهمك ايضا

الأهلي يعتمد ملعب شبابردبي استعدادًا للمواجهة الآسيوية

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق