الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الترجي يقيم حفلًا ضخمًا لتقديم البدلة الرسمية لبعثة مونديال الأندية

أقام الترجي الرياضي التونسي، الإثنين، حفلا ضخما قدم فيه البدلة الرسمية التي ستتحوّل بها البعثة الرسمية للفريق، الثلاثاء، إلى الدوحة للمشاركة في مونديال الأندية 2019. وقد حضر الحفل العديد من الشخصيات الرياضية البارزة في تونس والعائلة الموسعة لفريق باب سويقة، وظهر اللاعبون في قمة سعادتهم في هذه المناسبة. رصد انطباعات بعض اللاعبين:

سامح الدربالي

"نعيش من جديد أجواء عالمية بمناسبة مشاركتنا في مونديال الأندية، بالنسبة لي ستكون المشاركة الثالثة في مسيرتي وهذا أمر مهم لسجل أي لاعب.. من الآن بدأنا التركيز على الموعد العالمي وكلنا حرص على تقديم مشاركة أفضل من السابقتين وإن شاء الله سنتخطى عقبة المباراة الأولى أمام الهلال السعودي ونتأهل إلى المربع الذهبي".

عبد القادر بدران

"سعيد بأنني سأشارك لأول مرة في مونديال الأندية وسيكون ذلك مع الترجي الرياضي، صراحة نعيش الآن أجواء عالمية تؤكد أننا ننتمي لفريق كبير.. نأمل أن ننجح في مهمتنا ونحقق النتائج التي ينتظرها منا الجميع ونعرف جيدا أن المهمة لن تكون سهلة لكننا عاقدون العزم على إسعاد جماهيرنا الكبيرة".

هيثم الجويني

"الحمد لله أننا سنشارك من جديد في مونديال الأندية لنؤكد أن الترجي الرياضي أدرك العالمية، وأنه من الفرق الكبيرة.. الأكيد أننا لن ندخر أي جهد من أجل أن تكون مشاركة فريقنا هذه المرة أفضل من السابقتين وإن شاء الله سننجح في تخطي عقبة المباراة الأولى".

إلياس الشتي

"المشاركة في كأس العالم للأندية أمر يتمناه أي لاعب، وأنا سعيد جدا بأن الترجي الرياضي أتاح لي هذه الفرصة الثمينة والتي سأستغلها كباقي زملائي لتقديم الإضافة وإن شاء الله نكون في مستوى الحدث ونسعد الجماهير".

طه ياسين الخنيسي

"ما أستطيع قوله هو أننا سنحرص على أن تكون مشاركتنا في مونديال قطر أفضل من النسخة الماضية وسنحاول أن نفوز على الهلال السعودي ونتأهل إلى الدور نصف النهائي".

قد يهمك ايضـــًا :

تعادُل إيجابي بين الوداد والترجي يُرجئ حسم اللقب الأفريقي

14 رقمًا تاريخيًا بعد تأهل الترجي والوداد إلى نهائي أبطال أفريقيا

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق