اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

اتحاد الكرة المصري يؤكد الوثوق في حكام مباراة القمة وعقوبة الخطأ الإيقاف 6 أسابيع

اتحاد الكرة المصري يؤكد الوثوق في حكام مباراة القمة وعقوبة الخطأ الإيقاف 6 أسابيع

أكد مسئولو لجنة الحكام باتحاد الكرة، ثقتهم في طاقم الحكام الذي يدير مباراة القمة الليلة بين الأهلي والزمالك بالدوري العام بقيادة الحكم الدولي محمود البنا، وأوضح مسئولو الجبلاية، أن لقاء الدور الثاني في بطولة الدوري سيكون بحكام مصريين أيضا.

وكشف مسئولو اللجنة، عن أن جميع أعضاء الطاقم سواء حكم الساحة أو المساعدين أو محمود عاشور ومحمد عادل حكما تقنية الفيديو حكام كبار، خاصة ثنائي الفار لأن وجودهما سيقلل من الأخطاء.

وأوضح مسئولو لجنة الحكام، أنه لا يوجد حكم يتعمد الخطأ في أي مباراة وإذا كانت اللعبة واضحة والحكم يتخذ عكسها فهو بذلك يدمر نفسه، وواصل مسئولو اللجنة: "إذا كان الخطأ بهذا الشكل وواضح من الحكم يتم عقابه لمدة 6 أسابيع".

ورصدت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، مكافأة خاصة للحكم محمود البنا ومعاونيه في مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك حال ظهورهم بمستوي مميز، والخروج بالمباراة لبر الأمان دون أزمات.

وترغب اللجنة التي تدير اتحاد الكرة في تحفيز طاقم الحكام المصري الذي تم اختياره للقاء المرتقب، لذا طالبتهم بالتركيز طوال الـ90 دقيقة في المباراة والعمل علي احتواء لاعبي الفريق بعيدا عن الشد العصبي والخروج للمباراة لبر الأمان.
وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك والأهلي المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز علي النحو التالي، محمود البنا "حكم ساحة"، محمود أبو الرجال "مساعد حكم"، أحمد توفيق طلب "مساعد حكم"، محمد معروف "حكم رابع" محمد عادل "حكم فيديو" محمود عاشور "حكم مساعد فيديو".

قد يهمك أيضا :

اتحاد الكرة المصري يرصد 100 ألف جنيه مكافأة للجنة الحكام

اتحاد الكرة المصري يقرر تفعيل عقد فينجادا أول مايو المقبل

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق