اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

الزمالك يزيد فارق الصدارة المؤقت ثنائية في مرمى الإنتاج

 الزمالك يزيد فارق الصدارة المؤقت ثنائية في مرمى الإنتاج

القاهرةـ مصراوي:

حقق فريق الزمالك فوزًا مهمًا أمام نظيره الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن مؤجلات الجولة 16 من بطولة الدوري.

وتقدم نادي الزمالك في الدقيقة 22 عن طريق لاعبه أشرف بنشرقي من ركلة جزاء قبل أن يضيف حميد أحداد الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 40.

وشهدت الدقيقة 51 حصول مدافع الزمالك محمد عبدالغني على البطاقة الصفراء الثانية، ومن ثم إكمال الزمالك المباراة بـ10 لاعبين، كما أشهر الحكم بطاقة صفراء ثانية لمحمد طلعب لاعب الإنتاج لمشادة كلامية بينه وبين مقاعد بدلاء الزمالك خلال استبداله في الدقيقة 81.

وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 36 في صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق 6 نقاط عن الأهلي الذي خاض 13 مباراة فقط وليس 16 مثل القلعة البيضاء، بينما تأزم موقف الإنتاج الحربي الذي يتذيل جدول الدوري برصيد 12 نقطة.

وإليكم ملخصاً بأبرز أحداث المباراة:

بداية سريعة للمباراة بحصول الإنتاج الحربي على ركلة حرة مباشرة بعد مخالفة من حمزة المثلوثي نفذها علي فتحي من يسار الملعب داخل منطقة جزاء الزمالك، ولكن شتتها دفاع الزمالك، ليرد عليها الزمالك بعرضية في الدقيقة السادسة من يمين الملعب من المثلوثي ولكن شتتها دفاع الإنتاج الحربي.

وشهدت الدقيقة 9 أخطر كرات الإنتاج حتى الآن بعدما وصلت الكرة لمصطفى البدري على حدود منطقة الجزاء، وتوغل بها قبل أن يرسلها بينية، ولكن يخرجها طارق حامد لرمية تماس.

الدقيقة 20: محمد عبدالشافي أرسل عرضية من يسار الملعب أخرجها مدافع الإنتاج الحربي وسط مطالبات من لاعبي الزمالك بركلة جزاء بداع لمس المدافع الكرة بيده ليلجأ أمين عمر إلى تقنية الفيديو ثم احتسبها ركلة جزاء.

الدقيقة 22: سدد بن شرقي ركلة الجزاء بنجاح في مرمى حارس الإنتاج أحمد يحيى.

الدقيقة 25: مصطفى البدري يُسدد كرة قوية من خارج منطقة جزاء الزمالك، ولكن يُمسك بها محمد أبوجبل، ليرد عليها الزمالك في الدقيقة التالية 26 بعرضية من بنشرقي من يسار الملعب داخل منطقة الجزاء لم يتحكم زيزو بالكرة حين وصلته بصورة صحيحة ليخرجها دفاع الإنتاج الحربي.

الدقيقة 30: كاد محمد طلعت يستغل سوء تفاهم بين محمد أبوجبل ودفاع الزمالك، ولكن يُخرج محمود الونش الكرة من على خط المرمى.

في الدقيقة 32: الحكم يُشهر بطاقة صفراء لمحمد عبدالشافي عقب عرقلته للاعب الإنتاج حميد ماو ليتم تنفيذ الركلة الحرة من يمين منطقة جزاء الزمالك، ولكن في يد محمد أبوجبل.

في الدقيقة 36: أشهر أمين عمر بطاقة صفراء لمدرب الإنتاج أحمد كشري لاعتراضه على بعض القرارات التحكيمية.

وأرسل محمد عبدالشافي في الدقيقة 40 عرضية من يسار الملعب، ولكن أخطأ علي فتحي مدافع الإنتاج إبعاد الكرة وأعادها لحميد أحداد داخل منطقة الجزاء ليُسجل الهدف الثاني.

الدقيقة 45: الحكم يُشهر بطاقة صفراء لحمزة المثلوثي بعد مخالفة ضد لاعب الإنتاج.

الدقيقة 50: حصل محمد عبدالغني على بطاقة صفراء ثاني بعدما حصل على البطاقة الأولى في الدقيقة 42 ليُكمل الزمالك المباراة بـ 10 لاعبين خلال 40 دقيقة التالية.

الدقيقة 55: كارتيرون يدفع بمحمد عبدالسلام بدلاً من حمزة المثلوثي لتعويض طرد عبدالغني.

الدقيقة 59: الكرة تصل لأشرف بنشرقي على حدود منطقة جزاء الإنتاج الحربي، ولكنه أرسلها عرضية سيئة ليخرجها دفاع الإنتاج.

وفي الدقيقة 61: سدد حميد أحداد الكرة من خارج منطقة الإنتاج أعلى المرمى، بدلًا من التمرير لبنشرقي على يساره أمام منطقة جزاء الإنتاج.

ورد عليها الإنتاج في الدقيق 62 بكرة طولية داخل منطقة جزاء الزمالك من محمد رمضان، ولكن لم يلحق محمد طلعت بها وترتطم بقدمه وتخرج لركلة مرمى.

الدقيقة 64: كارتيرون يُجري تغييرين بالدفع بسيف الدين جزيري بدلًا من بنشرقي وإسلام جابر بدلاًمن عبدالله جمعة.

الدقيقة 74: محمد أبوجبل يُخطئ في إبعاد الكرة عن مرمى الزمالك، ولكن ينقذ محمد عبدالسلام الأمر قبل تمكن مهاجم الإنتاج من الكرة.

الدقيقة 80: حصل لاعب الإنتاج الحربي محمد طلعت خلال خروجه من الملعب لاستبداله على بطاقة صفراء لمشادة كلامية مع أحد المتواجدين على دكة بدلاء الزمالك قبل أن يشهر الحكم بطاقة صفراء لأسامة نبيه مدرب الزمالك.

وكاد سيف الدين الجزيري في الدقيقة 86 يُضيف الهدف الثالث للزمالك ولكن أحمد يحيى حارس الإنتاج تألق وأخرج الكرة قبل أن تصله داخل منطقة الجزاء.

وأجرى كارتيرون في الدقيقة 90 التغيير الرابع والخامس لفريقه بالدفع بمحمود عبدالعزيز وأحمد أبوالفتوح بدلاً من حميد أحداد وفرجاني ساسي.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق