الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

الهلال السعودي يكتسح الشباب بخماسية وينفرد بصدارة الدوري السعودي

الهلال السعودي يكتسح الشباب بخماسية وينفرد بصدارة الدوري السعودي

سحق الهلال مضيفه فريق الشباب بنتيجة 5 – 1، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "الأمير خالد بن سلطان"، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ26 من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2020 – 2021. وتقدم الهلال مبكرا عن طريق نجمه الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بعد مرور 3 دقائق فقط على بداية المباراة، من ضربة رأسية قوية سكنت على يمين حارس الشباب، وهو الهدف رقم 100 للأسد الفرنسي بقميص الزعيم السعودي فى جميع المسابقات.

ولكن نجح فريق الشباب فى إدراك هدف التعادل سريعا، عن طريق اللاعب فابيو مارتينز فى الدقيقة الخامسة، من تسديدة فشل حارس الهلال فى التصدى لها. وعاد جوميز ليضيف هدف الهلال الثانى فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، عبر ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد أن لمس مدافع الشباب الكرة داخل منطقة الجزاء. وتعرض النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، لاعب فريق الشباب، للطرد فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للمباراة.

وأضاف لوسيانو فييتو ثالث أهداف الهلال فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع. وفى الشوط الثانى نجح الهلال فى إضافة الهدفين الرابع والخامس عن طريق الثنائي ناصر الدوسرى ومحمد كنو فى الدقيقتين 66 و 85 من زمن المباراة. وانفرد الهلال بصدارة ترتيب الدوري السعودي الموسم الحالى برصيد 51 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن الشباب الوصيف برصيد 48 نقطة.

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق