اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

الزمالك يدخل مغارة القمة مبكرًا بأوامر فرنسية

الزمالك يدخل مغارة القمة مبكرًا بأوامر فرنسية

يدخل فريق الزمالك اليوم، السبت، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الأهلي الاثنين المقبل، في إطار الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، بناء علي طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، في حدث لأول مرة منذ قدومه، خاصة أن المعسكر هذه المرة سيكون لمدة يومين علي عكس المباريات السابقة التي كان يكتفي بمعسكر 24 ساعة فقط نظرا لأهمية المباراة، وطلب من إدارة الأبيض منذ فترة طويلة إقامة المعسكر قبل المباراة بـ48 ساعة.

من جانبه، أشاد كارتيرون بالتزام لاعبي الزمالك بالتعليمات التي منحها لهم الجهاز الفني قبل مباراة سموحة السكندري التي أقيمت مساء الخميس، في الدوري المصري الممتاز، بشأن تفادي الحصول علي الكروت الصفراء التي كانت ستؤثر علي غياب بعض اللاعبين قبل مباراة الأهلي المقبلة.

وقال كارتيرون، إن خوض الزمالك مباراة القمة بدون غياب أي من العناصر الأساسية أمر جيد للغاية، وسيكون نقطة إيجابية لصالح فريقه في لقاء الاثنين المقبل، متمنياً أن يكون اللاعبون في أفضل حالاتهم الفنية ليلة المباراة.
وأعرب كارتيرون عن سعادته بالفوز الذي حققه الزمالك علي سموحة مساء الخميس، مؤكدا أن الفوز جاء علي حساب فريق قوي لم يخسر إلا مباراة واحدة قبل تلك المباراة وكان لدي الزمالك أكثر من فرصة لمضاعفة النتيجة لكن كان هناك سوء توفيق، قائلا، "ركزنا علي عدم تكرار ما حدث أمام المقاولون بعدم اهتزاز شباكنا بأي أهداف لتفادي التعادل.

وأضاف كارتيرون، "التغييرات المتتالية كانت بسبب الوقت المستقطع وكنت أريد إجراء تغيير خامس بنزول محمد عبدالشافي ومن خلفه فتوح لغلق الجبهة اليسري"، كما أعرب المدير الفني عن سعادته بالحمية والروح القتالية بين اللاعبين وهو الأمر الذي يصنع الطريق للبطولات.

واختتم المدير الفني تصريحاته بالتأكيد أن شيكابالا أدي المباراة الماضية بصورة جيدة وكان طبيعي أن يبدأ في التشكيل الأساسي مشيراً إلي أن وجود أوباما علي مقاعد البدلاء لا يقلل منه في شئ كما أنه شارك في المباراة وظهر بصورة طيبة.

قد يهمك أيضا :

عبدالله جمعة يواصل التأهيل في الزمالك استعدادا للقمة

محمد شريف يعود لقيادة هجوم الأهلي أمام الزمالك في القمة 122

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق