اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

كارتيرون يمنح مصطفى فتحي تأشيرة العودة للزمالك

كارتيرون يمنح مصطفى فتحي تأشيرة العودة للزمالك

منح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، مصطفى فتحي، صانع ألعاب الفريق المعار لصفوف سموحة، تأشيرة العودة لصفوف القلعة البيضاء مع بداية الموسم الجديد، بعد تألقه اللافت مع الفريق السكندري، وآخرها ظهوره بمستوي متميز في مباراة الزمالك وسموحة الأخيرة وتسجيله هدف التعادل لفريقه قبل إحراز طارق حامد هدف الفوز للأبيض.

ونجح مصطفي فتحي في إعجاب كارتيرون من خلال إجادته في اللعب بمركز صانع الألعاب ونجاحه في صناعه أكثر من فرصة خطيرة لزملائه بخلاف تسجيله هدف فريقه ليواصل تألقه مع سموحه منذ انتقاله لصفوفه في الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث شارك في 13 مباراة، ونجح في تسجيل 6 أهداف وصناعة 5 أخرين.

ويعتبر مصطفي فتحي من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها أحمد سامي المدير الفني لسموحة في المباريات، خاصة أنه يتميز بالسرعة والمهارة وأيضا يهدد مرمي المنافسين في كل مباراة، حتي أنه أحرز 6 أهداف مع سموحة منذ يناير وهي نسبة تهديفية جيدة، بالإضافة إلي صناعته 5 أهداف لزملائه .

وتمسك مصطفي فتحي بالرحيل من الزمالك علي سبيل الإعارة في يناير الماضي؛ بسبب تراجع مستواه في فترة تواجده في القلعة البيضاء، والذي يعود لغيابه عن المشاركة؛ بسبب الإصابة ووجود تخمة من اللاعبين في نفس مركزه.

وكان مصطفي فتحي شارك في 148 مباراة في مسيرته مع الزمالك في مختلف البطولات الدوري وكأس مصر والسوبر المحلي ودوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، ونجح في تسجيل 24 هدفا، وصناعة العديد من الأهداف لزملائه خلال مسيرته مع الفريق الأبيض.

قد يهمك أيضا :

كارتيرون يستعين بقمة أبريل لدراسة الأهلي وعلاج أخطاء الزمالك

كارتيرون يشيد بلاعبي الزمالك بعيدًا عن المستوي الفني

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق