اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

كبار الأهلي يُحفزون لاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك في القمة 122

كبار الأهلي يُحفزون لاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك في القمة 122

حرص نجوم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الكبار علي تحفيز زملائهم بالفريق وحثهم علي تحقيق الفوز في مواجهة الزمالك المقرر لها الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث نجوم الأهلي الكبار، وفي مقدمتهم محمد الشناوي ووليد سليمان، مع زملائهم بالفريق حول ضرورة التركيز خلال شوطي مواجهة الزمالك، والبحث عن تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، من أجل تعطيل المنافس والأقتراب بشدة من انتزاع صدارة الدوري.

وشدد نجوم الأهلي علي زملائهم بضرورة استغلال أنصاف الفرص والعمل علي تسجيل هدف مبكر، لإرباك حسابات الزمالك، مع السيطرة علي مجريات المباراة وتعويض الجماهير عن تذبذب الأداء والنتائج في الفترة المقبلة.

وأكد لاعبو الأهلي أنهم علي أتم الاستعداد لمواجهة الزمالك، وأنهم حريصون علي تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الغاضبة من نزيف النقاط في الفترة الأخيرة، مع تذبذب الأداء.

وقرر الجهاز الفني للأهلي الدخول في معسكر مغلق لمدة 48 ساعة ابتداءً من اليوم السبت، لخوض المباراة المرتقبة، وذلك من أجل فرض حالة من التركيز والجدية لدي اللاعبين.

ويدخل الأهلي المباراة محتلاً المركز الثاني بجدول الدوري برصيد 40 نقطة، حصدهم من 18 مباراة، فيما يتربع الزمالك علي عرش المقدمة برصيد 44 نقطة جمعهم من 20 مباراة.

قد يهمك أيضا :

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأهلي يحسم مصير صلاح محسن من المشاركة فى القمة الليلة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق