اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

مفاجأة باتريس كارتيرون للأهلي في مباراة القمة

مفاجأة باتريس كارتيرون للأهلي في مباراة القمة

يجهز الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، مفاجأة من نوع خاص خلال مباراة الأهلي المقرر لها الاثنين المقبل، في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وينوي كارتيرون مفاجأة الأهلي بالأداء الهجومي خلال المباراة، ليكون فريقه هو الفعل وليس رد الفعل، حيث يسعي المدرب الفرنسي لمباغتة الأحمر باللعب الهجومي خلال المباراة ومحاولة تسجيل هدف مبكر للضغط علي الخصم منذ البداية.

ويدخل فريق الزمالك اليوم، السبت، معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة الأهلي، بناءً علي طلب كارتيرون، في حدث لأول مرة منذ قدومه، خاصة أن المعسكر هذه المرة سيكون لمدة يومين علي عكس المباريات السابقة التي كان يكتفي بمعسكر 24 ساعة فقط نظرا لأهمية المباراة، وطلب من إدارة الأبيض منذ فترة طويلة إقامة المعسكر قبل المباراة بـ48 ساعة.

وطلب كارتيرون تجهيز فيديو لمواجهة الزمالك والأهلي الماضية التي سقط فيه الأبيض بهدفين مقابل هدف، وتقطيع المباراة لعدة فيديوهات خاصة بالأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراة، حيث وسيعقد جلسات منفردة مع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأهلي الأخيرة وسيتواجدون في التشكيل الأساسي للمباراة المقبلة، وأخطأوا خلال المباراة الماضية، لشرح الأخطاء التي وقع فيها كل لاعب، لعدم تكرارها في مباراة الاثنين مرة أخري.

وأشاد كارتيرون بالتزام لاعبي الزمالك بالتعليمات التي منحها لهم الجهاز الفني قبل مباراة سموحة السكندري التي أقيمت مساء الخميس، في الدوري المصري الممتاز، بشأن تفادي الحصول علي الكروت الصفراء التي كانت ستؤثر علي غياب بعض اللاعبين قبل مباراة الأهلي المقبلة.

وقال كارتيرون، إن خوض الزمالك مباراة القمة بدون غياب أي من العناصر الأساسية أمر جيد للغاية، وسيكون نقطة إيجابية لصالح فريقه في لقاء الاثنين المقبل، متمنياً أن يكون اللاعبون في أفضل حالاتهم الفنية ليلة المباراة.

قد يهمك أيضا :

كارتيرون يستعين بقمة أبريل لدراسة الأهلي وعلاج أخطاء الزمالك

كارتيرون يشيد بلاعبي الزمالك بعيدًا عن المستوي الفني

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق