الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

أوباما يضمن تفوق الزمالك بمعركة الوسط أمام الأهلي فى لغة الأرقام

أوباما يضمن تفوق الزمالك بمعركة الوسط أمام الأهلي فى لغة الأرقام

يعتبر وسط الملعب من أهم الخطوط التى سيكون عليها مسئولية كبيرة فى مباراة القمة المرتقبة، والتى تجمع قطبي الكرة المصرية فى التاسعة والنصف مساء غد الاثنين باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري العام، وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف. وأظهرت لغة الأرقام تفوقاً ملحوظاً فى الشق الهجومي لوسط الملعب الأبيض على نظيره الأحمر، بالمقارنة بين 6 لاعبين بالفريقين، حيث ضمن يوسف أوباما تفوق الزمالك بفضل مساهمته المتميزة فى الهجوم وجاءت أرقام اللاعبين كالتالي:

عمرو السولية
شارك عمرو السولية فى21 مباراة مع النادي الأهلي بمختلف البطولات خلال الموسم الجارى، نجح خلالها فى إحراز هدفين، وصنع 3 أهداف أخرى لزملائه بالفريق، ويعد السولية من العناصر الأساسية التى لا غنى عنها فى الفريق الأحمر.

أليو ديانج
شارك المالى فى 30 مباراة مع الأهلي منذ بداية الموسم الجاري، وهو رقم يعكس مدى أهميته بالنسبة للجهاز الفنى وتشكيل الفريق الأحمر، نظراً لدوره البارز فى قطع الكرات وإفساد هجمات المنافسين، وسجل ديانج هدفاً وصنع هدفين خلال مشاركته مع الأهلي بالموسم الجاري.

قفشة
يعتبر قفشة رومانة ميزان وسط ملعب النادي الأهلي، ويعتمد عليه الفريق الأحمر كحلقة وصل بين الدفاع والهجوم، وشارك قفشة فى 27 مباراة مع الأهلي بالموسم الجاري، سجل 4 أهداف وصنع 8 أهداف أخرى لزملائه بالفريق ويعد هو أكثر لاعبي القطبين إيجابية في الوسط.

فرجاني ساسي
شارك فرجاني ساسي في 21 مباراة مع الزمالك خلال الموسم الجاري بمختلف البطولات، ويعتبر التونسي من أهم عناصر الفريق الأبيض في الوسط، وسجل ساسي هدفين وصنع 6 أهداف لزملائه.

طارق حامد
يعتبر طارق حامد حائط الصد الأول لهجمات المنافسين في الخطوط الدفاعية للزمالك، خاصة مع زيادة النزعة الهجومية لساسي، وشارك طارق حامد مع الزمالك في25 مباراة بالموسم الجاري وسجل هدف واحد.

يوسف أوباما
يقدم يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك موسماً مميزاً مع الفريق الأبيض، بعدما نجح خلال مشاركته في 23 مباراة أن يحرز 9 أهداف ليكون ثاني هداف بالقلعة البيضاء، كما صنع 3 أهداف لزملائه بالفريق، وهو ما ضمن تفوق وسط ملعب الزمالك على الأهلي قبل القمة. بهذا الاحصائيات يظهر تفوق وسط الملعب الأبيض في الناحية الهجومية على نظيره الأحمر، حيث سجل لاعبو الأهلي 7 أهداف بينما أحرز لاعبو القلعة البيضاء 11 هدفاً.

قد يهمك ايضا:

الفرنسي باتريس كارتيرون يعقد جلسة مع محمد عبد الشافي

باتريس كارتيرون يقرر إلغاء مباراة الزمالك الودية غدا

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق