اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

فريق إنبي يستضيف زعيم الثغر في استاد بتروسبورت

فريق إنبي يستضيف زعيم الثغر في استاد بتروسبورت

يستضيف فريق إنبي نظيره الاتحاد السكندري في التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، علي ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفريق البترولي بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من غزل المحلة بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر زعيم الثغر من الأهلي بهدفين مقابل هدف في نفس الجولة.

ويحتل إنبي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة بعد أن لعب 20 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 22 هدفاً وتلقت شباكه مثلها.

فيما يحتل زعيم الثغر المركز السادس بجدول الدوري برصيد 29 نقطة بعدما خاض 20 مباراة فاز في 8 مواجهات وتعادل في 5 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

وشدد حلمي طولان، المدير الفني لإنبي، علي لاعبيه أنه لن يقبل التهاون والتقصير الذي ظهر علي بعض اللاعبين خلال مباراة غزل المحلة الأخيرة محذراً من خطورة استمرار نزيف النقاط الذي هوي بالفريق البترولي للمركز التاسع .

وفي المقابل، طالب حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري لاعبيه بمصالحة جماهيرهم الغاضبة من تراجع النتائج بالفترة الأخيرة ويعتزم العميد إعادة رزاق سيسيه مهاجم الفريق للتشكيل الاساسي لإستغلال خطورته أمام مرمي المنافسين.

قد يهمك أيضا :

إنبي يخاطب اتحاد الكرة لترحيل مباراة الاتحاد السكندري لمدة يوم

المقاصة يرفض معاقبة لاعبيه بعد خسارتي إنبي وطلائع الجيش

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق