اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

موسيماني يشرح للاعبى الأهلي “خطايا الدفاع” قبل مباراة القمة

موسيماني يشرح للاعبى الأهلي خطايا الدفاع قبل مباراة القمة

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مع لاعبى الفريق شرح لهم خلالها أهم الأخطاء الدفاعية التى يقعون فيها خلال المباريات الأخيرة، ونصح موسيماني اللاعبين بتفيذ تعليماته جيداً فى مباراة الزمالك غداً، الاثنين، فى الدوري المصري.

وتحدث موسيماني مع لاعبي الاهلي عن أزمات الفريق الدفاعية التى تسببت فى اهتزاز مرمى الفريق مؤخراً بشكل غريب، وأكد المدير الفني للاعبي الأهلي أنه من المؤسف أن تهتز شباك الفريق فى أربع مباريات مُتتالية بأخطاء مُتكررة وفى الدقائق الأخيرة من المباريات، وهذا يؤكد عدم تركيز اللاعبين.

على صعيد متصل، أكد مسؤولو اتحاد الكرة أن مباراة القمة غدا بين الأهلي والزمالك ستقام باستاد القاهرة، وفقا لجدول الدورى المعلن، وأنه لن يتم تغيير ملعب المباراة إلا بقرار من الجهات الأمنية.
وأوضح مسؤولو اتحاد الكرة أن الجهات الأمنية هى التى حددت من البداية استاد القاهرة لاستضافة المباراة، وهي أيضًا المنوطة بمسألة نقل المباراة من عدمه.

وأشار مسئولو الجبلاية إلى أن اتحاد الكرة لا يمانع إقامة المباراة على أى ملعب وفقا للرؤية الأمنية، كما أن اللقاء كان محددًا له استاد الإسكندرية قبل أن يتم نقله إلى القاهرة.

وتلقى اتحاد الكرة عدة خطابات من الأهلى، يطلب فيها نقل مباراته المقبلة أمام الزمالك فى الأسبوع الـ21 بالدورى على استاد السلام بدلا من ستاد القاهرة.

ويعتبر الأهلى هو صاحب الأرض فى مباراة القمة المقبلة، لذا طلب من اتحاد الكرة أكثر من مرة نقل المباراة إلى ملعب السلام، الذى يعتبر ملعب النادى الأحمر فى الموسم الجارى.

قد يهمك أيضا :

أمين عمر حكمًا لقمة الأهلي والزمالك بعد سلبية مسحة كورونا

أجانب الزمالك يتفوقون على الأهلي بـ 4 أهداف قبل القمة 122

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق