الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

المثلوثي يفشل في كسب ثقة كارتيرون في الزمالك والرحيل ينتظره

المثلوثي يفشل في كسب ثقة كارتيرون في الزمالك والرحيل ينتظره

فشل التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لنادي الزمالك، في كسب ثقة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، بعد ظهوره بمستوي متواضع خلال مباريات فريقه الماضية، رغم منحه أكثر من فرصة لإثبات الذات. وحرص كارتيرون على منح المثلوثي فرصة المشاركة في أكثر من مباراة مع الزمالك للوقوف علي مستواه الفني قبل نهاية الموسم، وتحديد إمكانية استمراره من عدمه، وفقا لقرار الجهاز الفني، الذى طلب فترة طويلة لرؤية اللاعب داخل المستطيل الأخضر، لتحديد وجهة نظر فنية تجاهه.

وأصبح الرحيل المصير الأقرب لحمزة المثلوثي مع الزمالك في ظل عدم قناعة كارتيرون بمستوي اللاعب في الفترة الأخيرة، ولكن الأمور سيتم حسمها بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الحالي. ويتضمن عقد حمزة المثلوثي مع الزمالك بندا يفيد بأحقية النادي في فسخ التعاقد مع اللاعب مجانا دون دفع أي شروط جزائية عقب نهاية أول موسم في العقد الممتد لمدة 3 مواسم في حالة عدم الاقتناع بمستواه الفني وهو ما سيحدده كارتيرون عقب نهاية الموسم.

ويستعد الزمالك لمواجهة إنبي مساء الجمعة المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الـ 22 لمسابقة الدوري الممتاز، وتعادل الأهلي والزمالك فى الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري، رفع درجة الإثارة فى البطولة، الذى يحتل فيه الزمالك المركز الأول برصيد 45 نقطة، بينما يأتى الأهلى فى المركز الثانى برصيد 41 نقطة حتى الآن، غير أن الأحمر أمامه فرصة لانتزاع الصدارة من غريمه التقليدى إذا ما تعامل مع المباريات المتبقية فى الدورى على أنها مباريات كؤوس لا تقبل الهزيمة.

الأهلى يتبقى له مباراتان مؤجلتان أمام فريقى أسوان ومصر المقاصة، وحال فوز ألفريق الأحمر بالمباراتين سيعتلى الصدارة وينتزع القمة من الزمالك وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدى، وهو ما يدعم حظوظ الأحمر للاحتفاظ بلقب الدورى للعام السادس على التوإلى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الزمالك يعدد مكاسب الرباعي الأجنبي قبل مواجهة المولودية

أسامة نبيه يؤكد انه لم أتقدم بأي مذكرة ضد المثلوثي

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق