اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة صن داونز

الأهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة صن داونز

يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا اليوم استعداداً لمواجهة صن داونز المرتقبة المقرر لها التاسعة من مساء بعد غد ، السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، ويتدرب الأهلي اليوم بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة أمس حيث تدرب الفريق عصر الثلاثاء ويواصل اليوم الاستعداد للمباراة المرتقبة التى يتطلع فيها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة تُسهّل مهمته في لقاء العودة.

وينوي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مواصلة الاعتماد على ثنائي خط الدفاع رامي ربيعة وبدر بانون في مباراة صن داونز.

ويمتلك الاهلي الثلاثي، رامي ربيعة ، بدر بانون وياسر إبراهيم في خط الدفاع ومعهما أيمن أشرف لكن الأخير يُشارك في الجبهة اليسرى لغياب على معلول منذ فترة للإصابة.

ودفع موسيماني بالثنائي ربيعة وبانون في مباراة الزمالك الأخيرة بالدوري التى أنتهت بالتعادل بهدف لمثله.

وتتجه النية لدى موسمياني لمواصلة الدفاع بنفس الثنائي (ربيعة وبانون) في خط الدفاع أمام صن داونز في المباراة التى ستقام السبت المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم استعداداً للمباراة الأفريقية المرتقبة التى تأتي قبل أسبوع من لقاء العودة المقرر لها 22 مايو الجاري بجنوب أفريقيا.

ووصلت بعثة صن دوانز الجنوب أفريقى إلى القاهرة فى ساعة مبكرة من صباح امس استعدادا لمواجهة الأهلى ، وتوجهت إلى مقر الإقامة ثم خلدت للراحة، حيث خاضت البعثة مرانها الأول مساء امس على أن يكون المران الأخير باستاد السلام الذى سوف يستضيف اللقاء وفى نفس توقيت إقامة المباراة بناء على لوائح الاتحاد الأفريقى.

قد يهمك أيضا :

الأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة المصري يوم الثلاثاء

الزمالك يعسكر للبنك الأهلي وتضاؤل فرص مشاركة شيكا وحازم إمام

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق