اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

اتحاد الكرة المصري يرفض صرف راتب مايو للبرتغالي فينجادا

اتحاد الكرة المصري يرفض صرف راتب مايو للبرتغالي فينجادا

رفضت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة ، صرف راتب شهر مايو الجاري للبرتغالي نيلو فينجادا بعد تأخر وصوله القاهرة لاستلام عمله كمدير فني للجبلاية.

وتسود حالة من الغموض داخل اتحاد الكرة حول مصير البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد للجبلاية خلفا للدكتور محمود سعد ، حيث لم يصل الخواجة للقاهرة حتي الآن لاستلام مهام عمله رغم أنه كان من المقرر وصوله مطلع مايو الجاري.

وأخطر فينجادا مسؤولي الجبلاية بوصوله للقاهرة مطلع مايو الجاري بعد المفاوضات التي دارت معه ، إلا أنه تراجع عّن الوصول في الموعد المحدد بداعي رغبته في الحصول علي اللقاح ضد فيروس كورونا قبل الوصول واستلام مهمته في مصر.

ويحصل البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة، علي راتب شهري قدره 65 ألف دولار من خزينة الجبلاية، أي ما يعادل مليون جنيه مصري، بعد إتمام الاتفاق معه علي شغل المنصب خلفا للدكتور محمود سعد المدير الفني السابق.

واتفق اتحاد الكرة، مع البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني الجديد للجبلاية علي أن يتحمل الخواجة البرتغالي رواتب المساعدين الأجانب له، في حالة رغبته في الاستعانة ببعض المساعدين الأجانب في مهمته المقبلة، بينما يتحمل اتحاد الكرة رواتب مساعديه المصريين في حالة موافقته علي التعاون معهم.

قد يهمك أيضا :

اتحاد الكرة المصري يناقش مع شوقي غريب تأجيل معسكر المنتخب الأولمبي

اتحاد الكرة المصري يعلن مواعيد مباريات الزمالك المضغوطة في الدوري والكأس

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق