اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

اتحاد الكرة المصري يطلب حضور 2000 مشجع لمباريات الدوري بداية من يوليو

اتحاد الكرة المصري يطلب حضور 2000 مشجع لمباريات الدوري بداية من يوليو

استقر مسئولو اتحاد الكرة على أن يتضمن التصور الذي يتم إعداده حاليا لعودة الجماهير للملاعب بداية من شهر يوليو المقبل، أن يتم السماح للجماهير بالحضور تدريجيا في الملاعب.

وكشف مسئولو الجبلاية أن التصور سيشهد الاقتراح ببدء الحضور الجماهيري في المباريات بـ2000 مشجع لكل فريق، بحيث يتم تطبيق الإجراءات الاحترازية في المباريات وتأمين عملية الدخول والخروج.

كما وضعت اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة بعض الشروط لعودة الجماهير للملاعب، أهمها أن تبدأ عودة الجماهير للملاعب في مباريات الدوري بداية من شهر يوليو المقبل، وتحديد أعداد معينة للحضور في كل ملعب حسب سعته، وعمل تصاريح وكشوف بأسماء الجماهير التي تحضر المباريات، وحصول الجماهير الراغبة في الحضور علي لقاح كورونا، والاستعانة بشركات أمن خاصة لنظيم دخول وخروج الجماهير.

من ناحية أخري، طلب مسئولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، شفويًا من مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الاستمرار حتي شهر نوفمبر أو ديسمبر المقبل لحين الانتهاء من احتفالات مئوية الجبلاية المقرر لها 3 ديسمبر المقبل والإنشاءات الخاصة بمشروع الهدف إلي جانب إقامة الانتخابات في نوفمبر المقبل .

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن هناك اتجاها قويا داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بعدم المد للجنة الثلاثية مرة أخري، خاصة أن اتحاد الكرة به لجان معينة منذ ما يقرب من موسمين بعد استقالة مجلس هاني أبو ريدة في 9 يوليو عام 2019 بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بمصر، إلي جانب أن الاتحاد الدولي لم يعين لجنة لمدة موسمين في آي اتحاد من قبل وبالتالي الأقرب هو إقامة انتخابات لاتحاد الكرة لتعيين مجلس جديد في سبتمبر أو أكتوبر المقبل وإنهاء عمل اللجنة الحالية.

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تمديد عمل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم حتي 31 يوليو 2021 بعد أن كان من المقرر أن ينتهي عمل اللجنة في 31 يناير الماضي.

قد يهمك أيضا :

اتحاد الكرة المصري يعلن مواعيد مباريات الزمالك المضغوطة في الدوري والكأس

قرار من اتحاد الكرة المصري تجاه ربيع ياسين وموقف عقوبته

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق