الكرة السعودية والدوري السعودي

ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات أمس الأربعاء والهلال يقترب

ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات أمس الأربعاء والهلال يقترب

واصل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما تغلب على النادي الأهلي بنتيجة 5 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد "الملز" ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الجاري 2020 / 2021. ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة بفارق 4 نقاط عن الشباب الثاني، و8 نقاط عن اتحاد جدة الثالث.

وجمع الهلال نقاطه من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 5 لقاءات وسج 55 هدفاً وتلقى 25 فقط. وواصل الشباب ضغطه على الهلال وقلص الفارق لنقطة واحدة قبل مباراة اليوم التي ستجمع الزعيم والنادي الأهلي. ويحتل الشباب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 51 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 59 هدفاً وتلقي 42 فقط.

وحل في المركز الثالث فريق التعاون بشكل مؤقت 47 نقطة بالتساوي مع اتحاد جدة الذي سيخوض مباراته المتبقية في نفس الجولة خلال الساعات المقبلة. وجمع التعاون نقاطه من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 8 مواجهات وخسارة 7 لقاءات وسجل 42 هدفاً وتلقى 27. فيما يأتي اتحاد جدة في المركز الرابع برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 12 مواجهة والتعادل في 11 لقاء وخسارة 4 مواجهات وسجل 40 هدفاً وتلقى 27.

وحل النصر في المركز الخامس برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 9 لقاءات وسجل 48 هدفاً وتلقى 36. فيما حل الاتفاق في المركز السادس برصيد 41 نقطة بعد خسارته من الباطن بينما جاء الفتح برصيد 38 نقطة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي. بينما يتواجد الأهلي بالمركز الثامن بعدما جمع نقاطه من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في 13 مواجهة وسجل 42 هدفاً وتلقى 52. ونجح الهلال في تأمين صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين قبل المواجهة المرتقبة أمام التعاون في الجولة المقبلة والتي ستقام مساء الأحد المقبل 23 مايو الجاري. في المقابل ضمن العين الهبوط للدرجة الأدنى متذيلاً جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات فقط والتعادل في مثلها وخسارة 18 لقاء.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الهلال السعودي يتعثر وسقوط مدوٍ لأهلي جدة في دوري أبطال آسيا

الهلال السعودي يتعادل مع أجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق