الكرة السعودية والدوري السعودي

الصحف السعودية تتغزل في حجازي المتألق بعد قيادة الاتحاد لدوري الأبطال

الصحف السعودية تتغزل في حجازي المتألق بعد قيادة الاتحاد لدوري الأبطال

تصدر الدولى المصري أحمد حجازى ، مدافع الاتحاد السعودي، الصحف السعودية الصادرة اليوم، الأربعاء، بعدما قاد فريقه اتحاد جدة للتأهل إلى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أسيا 2022، حيث سجل هدف الفوز الوحيد على العين ، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بمدينة جدة. وجاء حجازي على غلاف صحيفة "الرياضية" في عددها الصادر اليوم، التى عنونت، "نمور أسيا تعود"، وقالت "حجز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم مقعدًا في دوري أبطال آسيا 2022 بفوزه على العين، ضيفه، بهدف دون رد، ليعود الاتحاد إلى دوري الأبطال عبر بوابة الدوري بعد غياب".

فيما عنونت صحيفة "الرياض"، "رأسية حجازي تضمن للاتحاد البطاقة الآسيوية"، وقالت "حقق الاتحاد فوزاً مهماً وغالياً على ضيفه العين بهدفٍ دون مقابل، حيث سجل للاتحاد مدافعه المصري أحمد حجازي (30) من الشوط الأول، ليضمن الاتحاد المشاركة في دوري أبطال أسيا الموسم المقبل". فيما نشرت صحيفة الشرق الاوسط بعنوان الاتحاد السعودي يعود إلى «الآسيوية» والوحدة يقترب من الهبوط وقالت "نجح فريق الاتحاد في ضمان التأهل والمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا بعد فوزه على ضيفه فريق العين بهدف وحيد دون رد في الجولة قبل الأخيرة من منافسات دوري المحترفين السعودي.

وأضافت وبلغ الاتحاد الذي كسب المباراة بهدف الدولي المصري أحمد حجازي النقطة 53 محكماً قبضته على المركز الثالث، فيما واصل فريق العين ابتعاده عن الانتصارات بعدما تجمد رصيده عند عشرين نقطة. بينما نشرت صحيفة "اليوم"، عنوان، "حجازي يضمن للاتحاد المقعد الاسيوي"، وقالت أن هدف أحمد حجازي منح الاتحاد تذكرة المشاركة في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أسيا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

اتحاد جدة السعودي يطلب حكامًا أجانب أمام الهلال السعودي

نادي اتحاد جدة السعودي يستعد لـ"الكلاسيكو" بالمباريات الودية

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق