اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

مرتضى منصور يفاجئ جماهير الزمالك بتفاصيل “مكالمة فرجاني ساسي”

مرتضى منصور يفاجئ جماهير الزمالك بتفاصيل مكالمة فرجاني ساسي

قال منصور، عبر صفحته على "تويتر": "جمهور الزمالك العظيم.. أعذروني فليس كل ما يُعرف يقال".

وأضاف: "بالنسبة لموضوع الفيفا، وصلتني معلومات مؤكدة من داخل اللجنة التي تدير اتحاد الكرة المصري، بوصول خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة من الفيفا يستنكر فيه تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك الشرعي المنتخب، وتعيين لجان من قبل الحكومة المصرية كل شهرين تقريبا".

وبشأن موضوع فرجاني ساسي، قال إنه "حدث تواصل معه عن طريق ابنه أمير مرتضي، واعتذر له بصفته رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والذي تعاقد معه، عن الإساءات التي طالته من بعض الإعلاميين، بعدما قرر عدم تجديد عقده مع الفريق الأبيض، والرحيل عنه هذا الصيف".

​وكانت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب أعلنت، في 4 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، منع رئيس نادي الزمالك 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، بعد ثبوت عدة مخالفات منسوبة إليه، وطلبت إجراء انتخابات لاختيار رئيس بديلاً له.

وقامت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، الشهر الماضي، بإلغاء القرار الصادر من اللجنة الأولمبية المصرية، بإيقاف رئيس الزمالك المعزول عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، فيما قال مرتضى منصور إنه سيقيم دعوى قضائية ضد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية للحصول على 20 مليون جنيه كتعويض مالي، إثر صدور حكم إلغاء إيقافه لمدة أربع سنوات.

قد يهمك ايضا

إغلاق صفحة مرتضى منصور على موقع "فيسبوك"

مرتضى منصور يغازل جماهير الزمالك بتصريح جديد

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق