اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

الزمالك يحافظ على فارق الصدارة بثلاثية في مرمى أسوان

الزمالك يحافظ على فارق الصدارة بثلاثية في مرمى أسوان

القاهرةـ مصراوي:

فاز فريق الزمالك على نظيره أسوان بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري.

وتقدم زيزو للزمالك في الدقيقة 34 من عمر المباراة من ركلة جزاء قبل أن يُسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 69 ثم سجل سيف الجزيري الهدف الثالث في الدقيقة 89.

ورفع الزمالك بهذا الفوز رصيده إلى النقطة 58 في صدارة الدوري بفارق 15 نقطة عن المصري صاحب المركز الثاني، بينما توقف رصيد أسوان عند النقطة 24 في المركز 15.

وإليكم ملخصًا بأبرز أحداث المباراة:

وشهدت الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول توقف اللعب بعد إصابة إمام عاشور ودخول الجهاز الطبي للزمالك لعلاجه.

سيطر الزمالك على الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول؛ إذ سدد إمام عاشور تسديدة قوية في الدقيقة 6، لكنها مرت بجوار المرمى قبل أن يرد أسوان في الدقيقة 8 بعرضية للاعبه محمد أسامة، أبعدها دفاع الزمالك.

وعاد أسوان لمرمى الزمالك مرة أخرى في الدقيقة 10 بعرضية أرسلها هيثم الفيل، ولم يقابلها أي زميل له؛ لتصل لجنش قبل أن تُرسل عرضية أخرى، تصدى لها جنش في الدقيقة 11.

واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لأسوان في الدقيقة 14 على حدود منطقة جزاء الزمالك، مع إشهار بطاقة صفراء للاعب الزمالك أحمد عيد، سددها عمرو الحلواني قوية أعلى مرمى جنش.

وتقدم أحمد السيد "زيزو" بهدف في الدقيقة 34 من ركلة جزاء، حصل عليها الزمالك وسددها هو بنجاح.

وكاد أسوان يتعادل في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول بتسديدة من لاعبه حمزة مجدي من داخل منطقة جزاء الزمالك، ولكن تصدى لها جنش؛ لتصل لمحمد أسامة لاعب أسوان، الذي سددها ضعيفة برأسه في يد جنش.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات سريعة من قبل لاعبي أسوان؛ لإدراك التعادل، فسدد حمزة مجدي كرة قوية على المرمى خارج منطقة جزاء الزمالك، أمسكها الحارس في الدقيقة 51 قبل أن يرد أحمد سيد "زيزو"، بعرضية في الدقيقة 56، أبعدها الحارس خالد وليد.

وأجرى المدير الفني الفرنسي للزمالك، باتريس كارتيرون في الدقيقة 60 تغييره الثاني بالدفع بسيف الجزيري بدلًا من مروان حمدي قبل أن يدفع بشيكابالا بدلًا من أوباما ومحمود عبدالعزيز بدلًا من إمام عاشور في الدقيقة 69.

وبعد مرور 10 دقائق من مشاركة شيكابالا تسبب في وصول الكرة لأحمد السيد زيزو داخل منطقة جزاء أسوان؛ ليُسددها في شباك أسوان هدفًا ثانيًا.

ودفع كارتيرون في الدقيقة 86 باللاعب إسلام جابر بدلًا من أحمد السيد "زيزو"، قبل أن يُسجل سيف الجزيري الهدف الثالث للزمالك بعد رجوع الحكم لتقنية الفيديو؛ للتأكد من عدم وقوع بنشرقي الذي أرسل له البينية داخل منطقة الجزاء في مصيدة التسلل عند استلام الكرة.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق