الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

جماهير الترجي تقتحم التدريبات بعد هزيمة الأهلي غضب ومناوشات وصفعة

جماهير الترجي تقتحم التدريبات بعد هزيمة الأهلي غضب ومناوشات وصفعة

يعيش نادي الترجي التونسي أجواء مشحونة، قبل ساعات من مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري، بسبب الهزيمة ذهابا.وكان فريق العاصمة التونسية قد خسر على ملعبه أمام حامل اللقب بنتيجة 0-1، السبت الماضي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتتبدد آماله في الوصول إلى المباراة النهائية بشكل كبير، قبل مباراة الإياب السبت المقبل.

وأظهر مشجعو النادي التونسي حالة من الغضب على أداء لاعبيهم خلال موقعة رادس، وهو ما جعلهم يقتحمون المران الأول الذي خاضه الفريق بعد الخسارة أمام الأهلي.

رسالة إلى الضحية.. ماذا قال ميسي بعد رقمه التاريخي مع الأرجنتين؟

وعبرت الجماهير المقتحمة عن عدم رضاها على أداء اللاعبين خلال مباراة الأهلي، كما طالبتهم باللعب بروح قتالية تتماشى مع الامتيازات المادية التي يتحصلون عليها.

وطالت الانتقادات بشكل خاص النجم الليبي حمدو الهوني، الذي شهد مردوده تراجعا لافتا خلال الأشهر الأخيرة، وهو ما انعكس بشكل سلبي على أداء خط هجوم الفريق.

جماهير الترجي التونسي

احتجاجات الجماهير على أداء بعض اللاعبين تحولت لمناوشات قوية كان ضحيتها أنيس البدري، نجم الفريق، الذي تعرض لصفعة من قبل أحد أعضاء مجموعات "الأولتراس" بعد أن دخل في مشادة حادة معه.

هل يرحل؟.. حوار كروس مع رونالدو يقلق جماهير ريال مدريد

وتزامنت هذه الأجواء المشحونة التي عاشها نادي "الدم والذهب"، مع غياب تام لمسؤولي النادي الذين فضلوا تجنب المواجهة المباشرة مع الجماهير.

ويحتاج الترجي إلى الفوز على الأهلي في مباراة الإياب بفارق هدفين، أو بفارق هدف وحيد مع تسجيل أكثر من هدف، من أجل التأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا.

يُذكر أن الترجي فشل في الحصول على اللقب الموسم الماضي، حيث ودع المسابقة من الدور ربع النهائي على أيدي الزمالك المصري، وذلك عقب الفوز باللقب مرتين متتاليتين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الخطيب يهدي درع وعلم الأهلي إلى السفير المصري في تونس

الزمالك يهزم طلائع الجيش ويتأهل لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر للطائرة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق