اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

تقارير: صلاح وكوناتي لن يتواجدا في الأولمبياد.. استعدادات ليفربول تبدأ 12 يوليو

تقارير: صلاح وكوناتي لن يتواجدا في الأولمبياد.. استعدادات ليفربول تبدأ 12 يوليو

كتب – محمد همام:

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن ثنائي ليفربول محمد صلاح وإبراهيما كوناتي لن يتواجدان مع منتخبات بلادهم في أولمبياد طوكيو والمقرر لها الشهر المقبل بين فترة 21 يوليو وحتى 7 أغسطس.

وبحسب صحفية "ذا آنفيلد" والمقربة من نادي ليفربول، فإن النادي الإنجليزي لن يسمح بتواجد صلاح مع المنتخب المصري بجانب كوناتي مع المنتخب الفرنسي نظرًا لعدم اعتراف بطولة الأولمبياد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأضافت الصحفية، أن نادي ليفربول سيبدأ الاستعداد للموسم الجديد بداية من 12 يوليو المقبل مما يعارض هذا التوقيت مع استعدادات المنتخب المصري الأولمبي لخوض الأولمبياد.

وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري الأوليمبي أعلن في وقت سابق عن وجود رغبة متبادلة حول الاستعانة بصلاح كما يرغب النجم المصري في التواجد بأولمبياد المقبل.

وسبق وأن أعلن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية للاتحاد الكرة والتي تدير شئون الكرة المصرية، أن هناك رفض من جانب ليفربول حول إرسال صلاح للمشاركة في الأولمبياد.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الثالثة مع كل من منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، حيث سيفتتح "الفراعنة" المشوار بمواجهة "الماتادور" الإسباني ثم الأرجنتين وأخيرًا ضد أستراليا.

جدير بالذكر أن المباراة الأولى لمصر في الأولمبياد ستكون يوم 22 من الشهر المقبل في تمام التاسعة والنصف صباحًا.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق