اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

مسئول في نادى بيراميدز يعلن عن أقتراب رحيل رمضان صبحي فن الفريق

مسئول في نادى بيراميدز يعلن عن أقتراب رحيل رمضان صبحي  فن الفريق

كشف مسئول بنادى بيراميدز، عن أقتراب رمضان صبحى لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر الأولمبى، من الرحيل عن الفريق السماوى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.واكد، أن رمضان صبحى، أصبح على رادار الرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال تلقيه عرض مالى قوى بعد مشاركته مع منتخب مصر الأولمبى بأولمبياد طوكيو2020 .وأوضح، أن إدارة بيراميدز تأمل فى تحقيق أفضل استفادة مادية ممكنة من وراء رحيل رمضان صبحى خاصة وأن النادى كان دفع العديد من الأموال من أجل ضمه من قبل هيدرسفيلد الإنجليزى فى الانتقالات الصيفية الماضية، بجانب المبلغ المالى الضخم الذى يحصل عليه اللاعب نفسه. أشار إلى أنه فى حال تلقى رمضان صبحى عرض قوى يليق بامكانياته الفنية سيوافق بيراميدز على رحيله خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

واقترب المهدى سليمان حارس المرمى من الرحيل عن جدران بيراميدز خلال الميركاتو الصيفي فى ظل خروجه من الحسابات الفنية لدى الجهاز الفنى والاعتماد بشكل تام على شريف إكرامى وأحمد الشناوى فى حراسة المرمى . وكذلك الأمر النسبة لعبدالله بكرى والذى ينتهى تعاقده مع بيراميدز قريبا وبات اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل خاصة بعد استبعاده من المشاركة مع الفريق . واقترب جون أنطوى المهاجم الغانى من الرحيل عن بيراميدز أيضا فى ظل عدم القناعات الكاملة بقدراته الفنية وعدم تقديم أوراق اعتماده مع الفريق حتى الآن ، وكذلك الأمر بالنسبة للمهاجم الأوروجويانى دييجو رولان .

من جانبه، خضع فريق الكرة بنادى بيراميدز، مساء اليوم، للمسحة الخاصة قبل السفر إلى المغرب لخوض مباراة إياب نصف نهائى الكونفدرالية امام الرجاء البيضاوى. وخضع فريق بيراميدز المسحة الطبية بمقر النادى اليوم، تمهيدا للسفر فى الثانية ظهر الخميس إلى الدار البيضاء لخوض المواجهة الهامة أمام الفريق المغربي. قرر الجهاز الفنى لفريق بيراميدز، سفر البعثة إلى المغرب الخميس المقبل، تمهيدا لمواجهة الرجاء المغربى فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية. ويحل فريق بيراميدز ضيفا على الرجاء فى التاسعة من مساء الأحد المقبل على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

وحسم التعادل السلبى لقاء الذهاب الذى جمع فريقى بيراميدز والرجاء المغربى بالقاهرة. ويؤدي بيراميدز تدريبه غدا الأربعاء بملعب الدفاع الجوي قبل إعلان قائمة السفر إلى المغرب لخوض المباراة الهامة، على أن تطير البعثة على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق لتوفير الوقت والجهد لجميع أفراد البعثة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

فرجاني ساسي يمنع انتقال رمضان صبحى إلى الزمالك

إكرامي يبرئ نفسه من تهمة التسبب في رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق