الدوري الخليجيدوري شمال أفريقيا

إتحاد الكرة المصري يدرس التراجع عن إقامة قبل نهائى كأس مصر بتقنية الـ VAR

إتحاد الكرة المصري يدرس التراجع عن إقامة قبل نهائى كأس مصر بتقنية الـ var

يدرس مسؤولو اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة اقامة مباريات الدور قبل النهائي لكاس مصر بدون تقنية حكم الفيديو var وذلك بداعي توفير النفقات إلي جانب عدم رغبة اللجنة الحالية في التعامل مع الشركة الموجودة حاليا والتي تدير مباريات الدوري ،علي ان يتم اقامة مباراة النهائي لكأس مصر فقط بتقنية حكم الفيديو. ووصل فريق الزمالك لمواجهة اسوان في الدور قبل النهائي لكاس مصر بينما ينتظر فريق بتروجت الفائز من الاهلي وانبي في دور الـ16علي ان يواجه الفائز من تلك المباراة الفائز من بيراميدز وسموحه التي تقام في دور الـ16ايضا والفائز يواجه بتروجت في دور الأربعة .
في سياق مغاير، كشف مسئولو اتحاد الكرة أن ازمة انضمام الثنائي محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي و مصطفي محمد المحترف بنادي جالاتا سراي مازالت قائمة ومشاركتهما في اوليمبياد طوكيو مع المنتخب اصبحت صعبة في ظل رفض مسؤول الناديين ارسال اللاعبين وما زالت هناك محاولات تجري من قبل اللاعبين لاقناع ناديهما بالمشاركة في الاوليمبياد. أخطر نادي حالتنا سراي ،الجبلاية و المنتخب الأوليمبي برفض مشاركة مصطفي محمد مع الفراعنة في اوليمبياد طوكيو المقرر لها 22 يوليو المقبل ، ولكن لم يتم إرسال خطاب رسمي للجبلاية حتى الآن بذلك ، حيث تابع مصدر مسئول باتحاد الكرة : لم نتلقى خطابا رسميا من جالاتا سراي كما تردد الصحافة التركية برفض مشاركة مصطفي محمد مع المنتخب الأوليمبي واكدو ارسال خطاب رسمي بذلك خلال ساعات ، ولكنها اتصالات شفهية فقط ، وما زال هناك محاولات من قبل اللاعب بإقناع إدارة ناديه بتركه يشارك مع المنتخب الاوليمبي.
من ناحية اخري ، كشف مسئولو اتحاد الكرة أنه سيتم الإنتهاء من الموسم الكروي الحالي 2020 / 2021 ، يوم 26 أغسطس المقبل ، على أن يتم فتح قيد اللاعبين للموسم الجديد في اليوم التالي وهو 27 أغسطس استعدادًا للموسم الجديد. أكد مسئولو الجبلاية أنه إلي الآن لم يتم الاستقرار على شكل الدوري في الموسم الجديد وهل سيتم إقامته بنظام المجموعة الواحدة أو المجموعتين أو دوري من دور واحد.

قد يهمك ايضا

إتحاد الكرة المصري تؤكد نقل تبعية رخصة حكام الـ var من ايفاب إلى فيفا

اجتماع في إتحاد الكرة المصري لتشكيل اللجان الفرعية للحكام

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق