اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصرياخبار نادي الزمالك اليوم

تعليق والد زيزو عقب تجديده لنادي الزمالك

تعليق والد زيزو عقب تجديده لنادي الزمالك

حرص مصطفى والد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه الشكر للجنة التي تدير القلعة البيضاء بعد تجديد عقد نجله، مشيرًا إلى أنه سيستمر ضمن صفوف الأبيض حتى الاعتزال. وقال مصطفى والد زيزو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "أشكر اللجنة المؤقتة بالزمالك، هي تحب النادي بالفعل وتعمل بإخلاص، أنا تعاملت مع ثلاث مجالس إدارات مختلفة أثناء تواجد زيزو". وتابع: "ولكن اللجنة الحالية تعمل من أجل مصلحة النادي، وبذلت معنا مجهودًا لكي تجدد لنجلي، وتشرفنا بمعرفتهم ونحن نقطة في بحر بنادي الزمالك". وأكمل مصطفى والد زيزو: "أي لاعب شرف له أن يكون متواجدًا في الزمالك فالنادي أضاف لنا، وزيزو سيستمر في الأبيض حتى يكون كابتن النادي ويعتزل، هو ابن النادي ولن يلعب كرة في مصر سوى للقلعة البيضاء".

وأضاف: "فخور بانتماء نجلي لنادي الزمالك، وشرف لزيزو أن يكون متواجدًا في الزمالك حتى اعتزاله ، نجلي حقق نجاحات داخل الزمالك وهو أولى من أي أحد سينضم حديثًا للفريق".
الزمالك يعلن تجديد زيزو أعلن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك تجديد تعاقد اللاعب أحمد سيد زيزو لفترة لم يكشف عن مدتها. وفي تصريحات لقناة الزمالك قال حسين لبيب :"فخورون باستمرار زيزو معنا، لكن لن أكشف عن أي تفاصيل الآن، ما يهمنا هو توقيع اللاعب". وأضاف رئيس الزمالك المؤقت :"عقد زيزو القديم ينتهي بنهاية الموسم المقبل، لكنه جدد تعاقده ليظل مع الفريق لسنوات قادمة". ومن جانبه كشف أحمد "زيزو" عبر قناة الزمالك عن مدة تعاقده مشيراً إلى أن عقده الجديد لمدة 3 مواسم قادمة. وأنهى لبيب قائلاً :"جلستنا مع زيزو تأخرت حتى عودتنا من مباراة السلة ضد الاتحاد في الدوري، لسنا نادي كرة قدم فقط، وهدفنا إسعاد الجماهير في كل الألعاب".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عيد يقود الجبهة اليمنى وزيزو بجوار روقا في تشكل الزمالك المتوقع أمام الجونة

أول تعليق من أحمد سيد زيزو بعد فوز الزمالك على المصري

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق