الكرة السعودية والدوري السعودي

نادي القادسية يؤجل عروض اللاعب الشاب خليفة الدوسري إلى ما بعد الأولمبياد

نادي القادسية يؤجل عروض اللاعب الشاب خليفة الدوسري إلى ما بعد الأولمبياد

أبلغت إدارة نادي القادسية العديد من المفاوضين لها سواء من مسؤولي الأندية أو الوسطاء بعدم رغبتها في الخوض في مستقبل اللاعب الشاب خليفة الدوسري في الفترة الحالية، وتأجيل أي مفاوضات بشأنه حتى الانتهاء من مهمته الوطنية مع المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم، الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد «طوكيو 2020» الذي سينطلق بعد أيام. وقررت الإدارة التي يرأسها أحمد غدران طرح الموضوع على اللجنة الفنية وأعضاء مجلس إدارة النادي بعد أن تصل العروض الرسمية التي تعقب فراغه من المشاركة في الدورة الأولمبية، حيث إن النقاش سيرتكز حول العروض الرسمية دون العروض الشفهية.
وكانت هناك أنباء قد ربطت اللاعب الشاب بالانتقال لنادي الهلال منذ فترة التسجيل الشتوية، وتم تداول هذه الأنباء على نطاق واسع، إلا أن أياً من الناديين أو حتى اللاعب لم يؤكدوا أو ينفوا مثل هذه المفاوضات.
من جانبه، قال علي بن دعرم، المتحدث الرسمي لنادي القادسية، إن النادي قد تلقى عدداً من العروض الرسمية والشفهية التي تطلب خدمات المدافع الدولي خليفة الدوسري. وأضاف: «إدارة النادي علقت الحديث في موضوع اللاعب نهائياً في الوقت الحالي حتى يفرغ اللاعب من مشاركته مع منتخب الوطن في مهمته الوطنية في أولمبياد طوكيو، الذي ينطلق في 23 يوليو (تموز) الحالي». وزاد بالقول: «بعد نهاية الأولمبياد سوف يعرض ملف اللاعب على اللجنة الفنية ومجلس إدارة النادي لدراسة العروض المقدمة للاعب من كل الجوانب ومن ثم البت في استمرار اللاعب مع الفريق أو فتح باب التفاوض مع الأندية التي ترغب في خدمات اللاعب».
وختم المتحدث الرسمي لنادي القادسية قائلاً: «اهتمامنا في الوقت الحالي منصب على مساندة منتخب الوطن في مهمته الأولمبية، وكذلك يهمنا استقرار اللاعب وتركيزه مع منتخبنا الوطني وبعد نهاية الأولمبياد سوف يكون لكل حادث حديث». وعلى صعيد متصل، اقترب اللاعب نايف هزازي من الانتقال لنادي الفيصلي وسط منافسة من ناديي الرائد والطائي لإنهاء الصفقة. ووضعت إدارة القادسية الجانب المالي للنادي في مقدمة أولوياتها لحسم انتقال اللاعب لأحد الأندية التي تفاوضه بعد أخذ موافقة اللاعب والجهاز الفني الجديد الذي سيقود الفريق في دوري الدرجة الأولى. فيما تراوح المفاوضات التي يجريها ناديا الشباب والتعاون لضم اللاعب حسن العمري مكانها بعد أن حددت إدارة القادسية سقفاً أدنى لا يقل عن حصول النادي على 10 ملايين ريال لبيع بقية عقده. يذكر أن العمري تألق في عدد من مباريات فريقه الموسم الماضي، وكان هداف اللاعبين السعوديين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. بقيت الإشارة إلى أن الإدارة قامت مؤخراً ببيع بقية عقد اللاعب النيجيري ليك جيمس لأحد الأندية التركية، بعد أن تم التعاقد معه في فترة التسجيل الشتوية، إلا أن أداءه كان مخيباً ولم يسهم في حل الأزمة الهجومية التي عانى منها الفريق في المباريات الأخيرة والتي نتج عنها الهبوط مجدداً للدرجة لأولى.

قد يهمك ايضا

فيدرر ينسحب من أولمبياد طوكيو بسبب إصابة بالركبة

اللاعبة الكندية بيانكا أندرييسكو المصنفة الخامسة عالمياً أحدث المنسحبين من أولمبياد طوكيو

المصدر: العرب اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق