اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

المقاولون يسعى للهروب من دوامة القاع في مهمة صعبة أمام بيراميدز

المقاولون يسعى للهروب من دوامة القاع في مهمة صعبة أمام بيراميدز

تعود اليوم منافسات الدوري المصري الممتاز، بعد فترة توقف قصيرة؛ بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».وتقام مباراتين ضمن مؤجلات الدوري الممتاز، حيث يستضيف بيراميدز فريق الإسماعيلي في السابعة مساءً على ملعب الدفاع الجوي، بمباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين، فيما يلعب الأهلي أمام وادي دجلة في التاسعة مساءً على ملعب «الأهلي وي السلام» في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية والعشرين.

ويلتقي بيراميدز مع الإسماعيلي في مواجهة حافلة بالندية، في ظل تقارب الأسلوب التكتيكي بين إيهاب جلال مدرب الدراويش، واليوناني تاكيس جونياس مدرب الفريق السماوي.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 41 نقطة، ويعني الفوز له التقدم للمركز الثالث، وهو هدف الفريق بحسب تصريحات محمود فتح الله المدرب المساعد لجونياس، عبر وسائل الإعلام في الساعات الماضية.

ويستعيد بيراميدز جهود الثلاثي الذي خاض الأولمبياد رمضان صبحي وإبراهيم عادل وأسامة جلال، مع تألق بعض النجوم في تشكيلة جونياس مثل عبد الله السعيد ودودو الجباس وعمر جابر.

في الوقت الذي يحتل الإسماعيلي المركز 11 برصيد 35 نقطة، وبالتالي يعني الفوز وصول الدراويش إلى المركز السابع، ولكن ذلك الفوز لم يتحقق على حساب بيراميدز في آخر 5 لقاءات.

ويراهن إيهاب جلال على نتائجه الإيجابية ضد بيراميدز، وفوزه في 3 مناسبات مقابل هزيمتين فقط و4 تعادلات، كما أنه لم يخسر أمام تاكيس جونياس وفاز مرة وتعادل في لقاء آخر.

وألقت أزمة إيقاف عبد الرحمن مجدي بسبب واقعة مسيئة مع بعثة المنتخب المصري باليابان ظلالها على استعدادات الإسماعيلي للمباراة، ولكن جلال يراهن على تألق هدافه التونسي فخر الدين بن يوسف بجانب تألق الجناح شكري نجيب وصانع الألعاب أحمد مدبولي.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

مسحة طبية للاعبي الإسماعيلي قبل لقاء بيراميدز

الإسماعيلي ينهي مرانه الرئيسي استعدادًا لبيراميدز

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق