اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

شيكابالا يكشف.. تفاصيل أزمة ليلة استلام الدرع ونص ما قاله لمجاهد

شيكابالا يكشف.. تفاصيل أزمة ليلة استلام الدرع ونص ما قاله لمجاهد

كتب – محرر مصراوي:

كشف محمود عبد الرازق "شيكابالا"، تفاصيل أزمة ليلة استلام درع الدوري، وذلك بعدما حدث خلاف مع أطراف تنظيم المباراة، أدى في النهاية إلى توقيع عقوبة على اللاعب بالايقاف لمدة 8 أشهر.

وقال شيكابالا في تصريحاته لقناة "ام بي سي مصر" الفضائية: "اصطحبنا أسرنا في حافلة صغيرة يوم مباراة الزمالك امام البنك الأهلي، ولم يتم السماح بدخولهم للاستاد، وطلبت من اللاعبين الدخول للمباراة وانتظرت في الخارج من أجل مساعدة الأسر على الدخول".

وتابع: "بعد فترة طويلة بدأ عدد من اللاعبين في الخروج، والمدرب المساعد عبد المقصود كان يبكي لأن أسرته لم تدخل الملعب، وطبيب الفريق طفلته عمرها 9 أشهر استمرت في الحافلة وكانت ستختنق، ولم يكن هناك مبرر لعدم دخول الأسر للملعب".

وأضاف: "وبعد فترة من بداية المباراة تم السماح للحافلة بالدخول إلى الاستاد.. حميد أحداد خرج من المباراة في الدقيقة 70 وخرج إلى أسرته وهو يرتدي ملابس المباراة من أجل دخول الملعب.. في الدوري المصري، يتم السماح لأسر اللاعبين بدخول الملعب في الاحتفال بالدوري".

وتحدث عن شعور اللاعبين عقب الأحداث التي وقعت، قائلًا: "شعرنا عقب المباراة بأننا سنعاقب على الفوز بالدوري، كنا نشعر أنهم يقولون لنا (السنة الجاية هندوس عليكم) وما يحدث في الوقت الحالي ليس كرة".

وواصل: "كنت متوجه إلى غرفة خلع الملابس من لجلب قمصان الاحتفال بالفوز بلقب الدوري، فرفض الأمن فتح الباب، ولم يتم السماح للاعبين الصغار في الفريق بدخول الملعب، فكان دوري (أجيب حق) هؤلاء اللاعبين".

واستطرد: "كنا نعد مفاجأة لأيمن حفني أن يتسلم هو درع الدوري، لأنه عاد منذ فترة طويلة، قلت للاعبين كما يحتفل بنا الجمهور فأيمن هو الأحق باستلام الدرع، لأننا حقق لقب الدوري من أجله".

وأما فيما يتعلق بموقفه مع رئيس اتحاد الكرة، قال :"رئيس الاتحاد حضر بعد ذلك بعدما ارتفع الصوت، وعندما ظهر في البرنامج قدم دليل البراءة لي من خلال التصريحات التي سردها.. انفعلت في وسط النقاش مع شركة الأمن الخاص، لأنهم يقولون ممنوع فتح الباب حتى لا يدخل الجماهير للملعب، بالرغم من أننا أثناء الاحماء بين شوطي المباراة دخلت جماهير إلى الملعب من أجل التقاط الصور معي".

واستكمل: "عندما انفعلت في الحديث كنت أقول (عاوز اللعيبة بتاعتي تدخل الملعب)، وكل ما أفكر فيه هو أن هذا اللاعب منذ الصغر يحلم بتحقيق درع الدوري فهذا الشيء سيكون كبير للغاية له ولأسرته في بلده.. قلت لرئيس اتحاد الكرة (علشان انت أهلاوي مش عاوز تدخل الناس؟) فقال لا، المسئول عن هذا الأمر هو شركة الأمن.. قلت له أنت أهلاوي لأنني أشعر أن ما يحدث خطأ، ولم يكن يحدث في السنوات السابقة".

وفيما يتعلق بعدم حضوره تسليم الدرع قال: "لم أحضر لحظة تسليم درع الدوري لنادي الزمالك، وهذا ما يتضح من الصور، لأنني كنت دخلت إلى غرف خلع الملابس ولم أتواجد في الملعب.. لماذا قطع التلفاز لحظة تسليم الدرع؟ أشعر أنهم لا يريدون للزمالك أن يفرح.. هذه ليست هلاوس كروية، هذا الأمر يحدث لنا فقط".

واختتم قائلًا: "قلت التنظيم تحدث لنا نحن فقط، لماذا تصدر العقوبة بعد يوم واحد فقط لنا؟ حدث أن قام لاعب في نادي أخر بالاعتداء على مسئول في اتحاد الكرة ولم يعاقب.. جمهور الزمالك كبير ونادي الزمالك كبير.. في اليوم التالي الدرع أتى لي مباشرة على البيت، ولم أكن سعيدًا في ليلة التتويج بالدوري بسبب ما حدث".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق