اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

الأهلي يواجه بتروجت وديا استعدادا للسوبر بدون 14 لاعبا

الأهلي يواجه بتروجت وديا استعدادا للسوبر بدون 14 لاعبا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أولى مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد والمرحلة المقبلة؛ إذ يواجه فريق بتروجت على ستاد مختار التتش بالجزيرة، قبل خوض مباراة طلائع الجيش، المقرر لها في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، على بطولة السوبر من الموسم الماضي، بجانب استكمال بطولة كأس مصر، الذي يبدأها الأحمر بمواجهة نظيره فريق إنبي في دور الستة عشر، ويغيب عن الفريق 14 لاعبًا اليوم، بين عدم الجاهزية أو الإصابات.

ويخوض الأهلي المباراة الودية، بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني؛ إذ يسعى المدرب لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل، قبل خوض مباراة السوبر المحلي.
لاعبو المنتخب الوطني يغيبون عن مواجهة بتروجت

ويغيب عن ودية الأهلي اليوم اللاعبين الدوليين محمد الشناوي وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي «قفشة» وحسين الشحات ومحمد شريف وصلاح محسن، بسبب عودتهم للتدريبات أمس الأحد، عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها، بعد مواجهتى المنتخب الوطني أمام أنجولا والجابون، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

كما يغيب الثنائي علي معلول وأليو ديانج، عن مباراة اليوم، بعد أن انتظما في مران الأهلي أمس الأحد، بعد عودتهما من المشاركة مع منتخبي تونس ومالي في الأجندة الدولية، وخوض مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022. بينما يغيب أيضا المغربي بدر بانون، عن المباراة، بعد أن تسبب الطيران في تأخر عودته من المغرب؛ إذ من المنتظر وصوله خلال الساعات الجارية.

ومن المقرر أن يغيب أيضا أكرم توفيق، لاعب الوسط، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الوجه، وتعرض لها خلال معسكر المنتخب الوطني؛ إذ شارك في التدريبات لأول مرة منذ الإصابة، أمس الأحد.

ويغيب أيضا عن مباراة اليوم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، بالإضافة إلى الموزمبيقي لويس ميكيسوني، بسبب عودته متأخرًا من بلاده ومشاركته في تدريب أمس فقط.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

استدعاء ثنائي الزمالك ومعلول وفخر الدين لقائمة تونس بتصفيات المونديال

رمضان السيد يؤكد أن معلول أفضل ظهير أيسر و أكرم توفيق مستقبل الكرة

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق