اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

أزمة جديدة في مباراة الزمالك وأسوان بكأس مصر لتضارب المواعيد (تقرير)

أزمة جديدة في مباراة الزمالك وأسوان بكأس مصر لتضارب المواعيد (تقرير)

كتب- إبراهيم علي

أزمة جديدة تلوح في الأفق بشأن مباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي كأس مصر والمقرر إقامتها في الثاني من شهر أكتوبر المقبل.

وكان اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، أعلن مواعيد استئناف النشاط الكروي للموسم الجديد، من بينها موعد استئناف بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي.

وتقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان في كأس مصر يوم 2 أكتوبر المقبل، عقب تأجيل اللقاء في وقت سابق.

وكان من المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره أسوان في 9 أغسطس الماضي، إلا أن اتحاد الكرة قرر تأجيل المواجهة بسبب التعديلات الجديدة التي طرأت على جدول الدوري، بعد تأهل منتخب مصر الأولمبي لدور الـ8 بأولمبياد طوكيو 2020.

إلا أن اتحاد الكرة أصبح أمام أزمة جديدة بشأن موعد مواجهة الكأس بين الزمالك وأسوان، بعد أن كشف النقاب عن مواعيد مباريات الجولة الأولى من دوري الدرجة الثانية والذي يشارك به نادي أسوان.

وكان أسوان هبط إلى دوري الدرجة الثانية بعد تواجده بالمركز الأخير في جدول ترتيب دوري WE المصري خلال الموسم الماضي برصيد 27 نقطة.

ووضعت لجنة المسابقات موعد المباراة الأولى لنادي أسوان في دوري الدرجة الثانية بتاريخ 2 أكتوبر المقبل، أمام فريق سوهاج على استاد أسوان في الثانية والنصف ظهراً.

وكان مصدر باتحاد الكرة قال في تصريحات خاصة لمصراوي، أن منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للفراعنة، يسعى لخوض تجربة ودية يوم 2 أكتوبر المقبل قبل أن يصطدم بليبيا يومي 6 و10 من الشهر ذاته في تصفيات كأس العالم.

وأصبح مصير مباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي كأس مصر غامضاً، بعد تضارب موعد مباراة فريق زهرة الجنوب في دوري الدرجة الثانية مع مباراة الكأس والتي وضعت في اليوم ذاته.

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق