اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

محمد صلاح يصل للمباراة رقم 70 مع المنتخب المصري

محمد صلاح يصل للمباراة رقم 70 مع المنتخب المصري

خاض محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، مباراته رقم 70 مع منتخب مصر، بمشاركته أمام المنتخب الليبى، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة على إستاد برج العرب.

وارتدى «صلاح» خلال مواجهة ليبيا شارة القيادة للمرة الأولى في مباراة تقام على أرض مصر، بعدما كان قد ارتداها أمام الجابون في الجابون.

وضم تشكيل منتخب مصر أمام ليبيا كلًا من: محمد الشناوي فى حراسة المرمى، وأحمد حجازي ومحمود الونش وأحمد فتوح وأكرم توفيق ومحمد النني وعمرو السولية ومحمد صلاح وعبدالله السعيد وعمر مرموش ومصطفى محمد.

وخضع الثنائى محمد صلاح، قائد منتخب مصر، و محمود "الونش"، مدافع المنتخب، لكشف المنشطات عقب نهاية مباراة المنتخب أمام ليبيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم القادم 2022.

وقاد عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، منتخب مصر للفوز على ليبيا 1 / صفر، مساء الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السادسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

سجل مرموش هدف المباراة الوحيد من قذيفة من خارج منطقة جزاء المنتخب الليبي، لتستقر في شباك محمد نشنوش حارس مرمى الفريق الضيف في الدقيقة 49.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى سبع نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، بفارق نقطة عن منتخب ليبيا صاحب المركز الثاني، في انتظار مباراة أخرى ستجمعهما يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وتضم المجموعة أيضًا منتخبا أنجولا والجابون، صاحبا المركزين الثالث والرابع على الترتيب، حيث ألتقيا في وقت سابق من اليوم الجمعة، وانتهت المباراة بفوز أنجولا 3 / 1.

وجاء ترتيب المجموعة السادسة بتصفيات إفريقيا المؤهلة للمونديال، على النحو التالي:

1- منتخب مصر – 7 نقاط.

2- منتخب ليبيا – 6 نقاط.

3- منتخب أنجولا – 3 نقاط.

4- منتخب الجابون – 1 نقطة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

تفاصيل إصابة محمد الشناوي في تدريبات منتخب مصر

منتخب مصر ينهي قاعدة عُمرها عشرات الأعوام بسبب محمد صلاح

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق