اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

تشكيل منتخب مصر وليبيا اليوم في مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم افريقيا

تشكيل منتخب مصر وليبيا اليوم في مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم افريقيا

تشكيل منتخب مصر مطلوب من قبل الجماهير المصرية، حيث يريد الجمهور معرفة تشكيل منتخب مصر وليبيا قبل المواجهة النارية اليوم ضمن تصفيات كأس العالم 2021. تترقب الجماهير خلال الساعات المقبلة مباراة مصر وليبيا في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، ويستعرض معكم القاهرة 24 تشكيل منتخب مصر وليبيا اليوم في مباراة الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم افريقيا.
تشكيل منتخب مصر ضد ليبيا

ومن المقرر أن يعتمد كيروش على محمد الشناوي في حراسة المرمى، بينما في خط الدفاع فمن المتوقع أن يشارك أحمد فتوح وأكرم توفيق بجانب أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش. وفي وسط الملعب يدرس كيروش الاعتماد على ثلاثي وهم طارق حامد، بجانب محمد النني وعمرو السولية، على أن يتم الاستغناء عن عبد الله السعيد بعد المستوى المتواضع الذي قدمه خلال مباراة الجولة الثالثة أمام ليبيا على استاد برج العرب. وفي وسط الملعب المهاجم من المقرر أن يلعب بمحمد صلاح في مركز الجناح الأيمن وعمر مرموش كجناح أيسر فيما سيتواجد مصطفى محمد في مركز المهاجم الصريح.

تشكيل ليبيا ضد مصر

حراسة المرمى: محمد نشنوش

خط الدفاع: معتصم صبو- سند الورفلي- محمد المنير- عبد الله شريف

خط الوسط: محمد التهامي- معتصم المصراتي- محمد صولة- مؤيد اللافي- عمر الخوجة

الهجوم: محمد زعبية

موعد مباراة مصر وليبيا

ومن المقرر أن تقام المباراة بين مصر وليبيا اليوم الإثنين الموافق 11 أكتوبر 2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب شهد بنينا بمدينة بنغازي. وكان المنتخب الوطني قد حقق الفوز في لقاء الذهاب على ملعب الجيش ببرج العرب، بهدف دون رد من تصويبه صاروخية لـ عمر مرموش في أولى مبارياته الدولية تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.وإلى ترتيب المجموعة حيث يحتل منتخب مصر الصدارة قبل الجولة الرابعة برصيد 7 نقاط بعد فوزين على أنجولا وليبيا وتعادل أمام الجابون، بينما يتواجد منتخب ليبيا في الوصافة برصيد 6 نقاط جمعها من فوزين على أنجولا والجابون وخسارة من مصر. فيما يحتل منتخب أنجولا المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد هزيمتين من مصر وليبيا وتحقيق فوز وحيد على الجابون في الجولة الماضية، أما منتخب الجابون فيتذيل المجموعة برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل أمام مصر وخسارتين من ليبيا وأنجولا.

القناة الناقلة لمواجهة مصر وليبيا

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس On Time Sports المباراة، حيث سيبدأ الاستوديو التحليلي في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، على أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ويعلق عليها أحمد شوبير على القناة الصوتية الأولى، فيما يتواجد حاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة ليبيا اليوم الإثنين في تصفيات المونديال

قرار جديد من كيروش بخصوص تدريب منتخب مصر

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق