اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

شوبير يعلن غياب محمد الشناوي عن الأهلي أمام بطل النيجر

شوبير يعلن غياب محمد الشناوي عن الأهلي أمام بطل النيجر

أعلن الإعلامي أحمد شوبير غياب الحارس محمد الشناوي عن مباراة الأهلي أمام الحرس الوطني “بطل النيجر”، المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32، من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. وتعرض محمد الشناوي حارس منتخب مصر لإصابة عضلية خلال مباراة مصر وليبيا، أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من تصفيات كأس العالم 2022، وتم استبداله بـ محمد أبوجبل فى الدقيقة 27. وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي مع شوبير: "الحاجة الوحيدة اللي نكدت علينا إمبارح هي إصابة محمد الشناوي، والحارس لن يسافر مع الأهلي إلى النيجر لمواجهة الملعب الوطني، في دوري أبطال إفريقيا". تابع شوبير:" هصدق كلام وائل جمعة بأن محمد الشناوي بدأ اللقاء سليم، وتعرض للإصابة أثناء المباراة". وتغادر بعثة الأهلي القاهرة غدا الأربعاء، للسفر إلى النيجر استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا.

كان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا. وقال إن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم ١٤ أكتوبر الجاري متوجهًا إلى النيجر، وإنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة. ويختتم الأهلي استعداداته في القاهرة بأداء مرانه في ملعب التتش قبل ساعات من التوجه إلى مطار القاهرة للسفر إلى النيجر. بعد إصابته أمام ليبيا.. الحضري يوجه رسالة لـ محمد الشناوي في سياق متصل، وجه عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر رسالة إلى محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة بعد إصابته أمام ليبيا.

ونشر عصام الحضري صورة له رفقة حراس منتخب مصر الأربعة ( محمد الشناوي – محمد أبو جبل – محمد بسام محمد صبحي)، عقب فوز منتخب مصر على ليبيا وكتب: "ألف مبروك لـ مصر و جماهير مصر العظيمة فوز منتخب مصر و٣ نقاط مهمة في مشوار التصفيات ". تابع الحضري :" ألف سلامة عليك يا شناوي، و مبروك تألقك يا جبل و مبروك لكل الحراس صبحي و بسام وجودكم و استعدادكم في أي وقت تكونوا على قدر المسؤلية و نفس المستوى وإن شاء الله موفقين دايما يا رجالة".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد الشناوى وأبوجبل وبسام ورضوان في قائمة معسكر الفراعنة

شوبير يكشف سرا عن محمد الشناوى فى نهائى إفريقيا

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق