اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقياكأس العالم 2018

وائل جمعة: الشناوي لم يلعب ضد ليبيا مصابًا.. ولاعبينا تدربوا على اللعب “حتى لو في التلج”

وائل جمعة: الشناوي لم يلعب ضد ليبيا مصابًا.. ولاعبينا تدربوا على اللعب "حتى لو في التلج"

كتب – أحمد شريف:

أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر، أن تفوق الفريق على ليبيا بثلاثة أهداف نظيفة لا يعني أن الأخير ضعيف المستوى، لافتًا إلى أن تواجد الفراعنة على صدارة المجموعة في تصفيات كأس العالم يعد أمرًا طبيعيًا.

وأشار جمعة في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس، إلى أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب لم يشارك في لقاء ليبيا مصابًا، مشددًا على رفض كارلوس كيروش المدير الفني لمصر لمشاركة أي لاعب لديه شكوك حول القدرة على اللعب.

وقال جمعة: "قدمنا مباراة كبيرة جدًا، كل اللاعبين كانوا في المستوى أمام ليبيا، نتواجد الآن في وضعنا الطبيعي على صدارة المجموعة، وسنعمل بداية من الغد على مباراتي أنجولا والجابون المقبلتين".

وأكمل: "ملعب المباراة لم يؤثر على مستوانا نهائيًا، لدينا لاعبين يمتلكون مهارات جيدة تتكيف مع أي ملعب، وكارلوس كيروش يدربهم على اللعب في أي ملعب، سواء نجيل صناعي أو طبيعي أو طين أو حتى ثلج".

وأضاف: "فوزنا بثلاثة أهداف لا يعني أن منتخب ليبيا سهل، لكننا نجحنا في الحد من خطورتهم بشكل كبير".

وأردف: "محمد الشناوي لم يلعب المباراة مصابًا بالتأكيد، من المستحيل أن يدفع به كارلوس كيروش ولديه أي شكوك حول أي آلام أو إصابة".

واختتم: "لا يوجد أي حوار حدث بين الشناوي وعصام الحضري لحظة خروجه، فقط الحارس كان يشرح لمدربه الكرة التي تسببت في إصابته خلال اللقاء".

المصدر: مصراوي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق