اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار كاس الامم الافريقية 2019اخبار منتخب مصر - اخبار المنتخب المصريدوري شمال أفريقيا

تعليق قوي من كيروش على تصدر مصر مجموعتها بتصفيات المونديال

تعليق قوي من كيروش على تصدر مصر مجموعتها بتصفيات المونديال

علق البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على تصدر الفراعنة المجموعة الرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022. وكتب كيروش، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": “لعب الفريق بكفاءة وشخصية.. كان من الجيد الاستمتاع ببداية جيدة، لكن البداية الجيدة وحدها لا تكفي. هذا كله عن الانتهاء بنجاح..هناك ثمن يجب دفعه وهو الالتزام الكامل والتضحيات للفريق حتى النهاية”. ونجح منتخب مصر فى الفوز على ليبيا فى الجولتين الماضيتين بالجولة الثالثة والرابعة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، وهو ما أدى إلى تصدر المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط كاملة عن ليبيا، صاحب المركز الثانى.

فى الإطار ذاته، كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي الأسبق، كواليس إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، أمام ليبيا في المباراة التي جمعت بين المنتخبين لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022. وقال شوبير، في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت أف أم":« بداية القصة إن الشناوي قبل مباراة ليبيا في برج العرب كان يشعر بثقل في العضلة الخلفية لقدمه الشمال، وليس اليمين التي أصيب بها".

وأضاف :"بعد ذلك تصدى الشناوي لكرة خلال التدريبات جاءت في عصب عضلة الفخذ، شعر بألم وبعدها خضع لراحة لمدة يوم ثم عاد للتدريبات بشكل طبيعي". وتابع: "الشناوي كان يشعر بشد خفيف خلال الإطالات في التدريب، ولم يكن يستطع أن يلعب الكرة إيد ورجل، بسبب هذا الألم، ولكن هناك إصابات خفيفة أحيانا يمكن اللعب عليها بشكل طبيعي ولا تمنعه من المشاركة، وهو ما حدث مع الشناوي". واختتم: "الجهاز الفني سأل الشناوي قبل مباراة العودة أمام ليبيا هل تستطيع اللعب، ولأن الشناوي لاعب متحمس ويريد اللعب شارك في اللقاء، لعب المباراة بإصابة لا تتعدى 10% ويمكن التحامل عليها، رغم أنني لا أفضل ذلك".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

البرتغالي كارلوس كيروش يصل إلى القاهرة لبدء مهمته مع منتخب "الفراعنة"

وائل جمعة ينضم رسمياً لجهاز مدرب "الفراعنة" الجديد البرتغالي كارلوس كيروش

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق