اخبار الرياضة المصرية اليوماخبار النادي الاهلي اليوم

موسيماني يساند كيروش ضد أفشة ومحمد شريف

موسيماني يساند كيروش ضد أفشة ومحمد شريف

أزمة استبعاد محمد أفشة ومحمد شريف عن منتخب مصر مسلسل لن ينتهي الحديث عنه، حيث تستمر المفاجآت في كواليس اتحاد الكرة والبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، وقراره الحاسم بعدم ضم ثنائي الأهلي مرة أخرى مع المنتخب.

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي، أن بيتسو موسيماني في أحد الجلسات مع أعضاء الجهاز الفني، أكد أن قرار كيروش صحيح مؤيدا استبعاده أفشة وشريف.

وأوضح أن موسيماني خلال جلسته مع أحد أفراد الجهاز الفني، أثنى على الثنائي وأنهم على مستوى عالٍ من الكفاءة، لافتا أنهم أحد أفضل لاعبي الدوري المصري ومن ركائز الفريق الأساسية.

وشدد على أن موسيماني مع قرار كيروش، بحاجة أفشة وشريف للراحة لاستعاد قدراتهم الذهنية والبدنية بعد مومسم شاق خاضه الثنائي.

ولم يكن أحد يتوقع أبدا أن يساند موسيماني كيروش، في قراره خاصة وأن مدرب الأهلي كان يعتمد على الثنائي بشكل دائم لتأتي مساندة الجنوب إفريقي للمدرب البرتغالي بمثابة مفاجأة كبرى للجميع.
وكان منتخب مصر بقيادة كيروش، حقق الانتصار خلال مواجهتي لييبا بتصفيات كأس العالم 2022، ليثبت البرتغالي أن قراره صحيحا وأنه قادر على تحميل المسؤولية بجانب إيجاد حلول مختلة بظل استبعاد أفشة وشريف، أحد أكثر اللاعبين مشاركة خلال المواجهات الماضية.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

موسيماني يستدل بنتائج برشلونة وليفربول لتبرير تراجع مستوى الأهلي

موسيماني يبحث مع عبد الحفيظ وديات الأهلي قبل رحلة النيجر

المصدر: مصر اليوم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق